customercare@bayanpay.sa

تواصل معنا

920015140

الرقم الموحد

الأسئلة الشائعة

FAQs

الأسئلة الشائعة

هل تحتاج إلى بعض المساعدة بشأن منتجات مدفوعات بيان؟ إذا لم يكن السؤال التي تود طرحه ضمن قائمة الأسئلة الشائعة هذه، ففريق خدمة العملاء على استعداد للإجابة عن جميع أسئلتك. يُرجى الاتصال بهم من خلال

الهاتف: 920015140
البريد الإلكتروني: customercare@bayanpay.sa

الحد الأقصى للمعاملة: 20,000 ريال سعودي

الحد الشهري الأقصى: 20,000 ريال سعودي

لا توجد رسوم.

نعم، يمكن للمستخدم تحويل رقم الآيبان مرة في الشهر، من البنك العربي الوطني والبنك السعودي الفرنسي وبنك سامبا وبنك ساب وبنك الرياض. ويجب أن يكون اسم البنك المرسل مطابقاً للاسم الموجود في محفظة الآيبان.

  1. إرسال أموال إلى حسابات بنكية
  2. استلام أموال من حسابات بنكية
  3. إرسال أموال من محفظة إلى أخرى
  4. طلب أموال من محفظة إلى أخرى
  5. سداد المدفوعات في المتاجر
  6. إجراء تحويل دولي
  7. إنشاء رمز استجابة سريعة لمبلغ معين
  8. إنشاء محفظة أسرة ومحفظة موظفين

لا، لا يمكن الوصول إلى حساب مدفوعات بيان للأفراد إلا من خلال بيانات تسجيل الدخول وكلمة المرور لمرة واحدة. ومع ذلك، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء على الفور لإخبارهم بذلك: 920015140 أو customercare@bayanpay.sa

لا، ليس هناك حدود على التعبئة.

تضمن مدفوعات بيان أعلى معايير الأمان.

  • لا يمكن الوصول إلى بياناتك إلا عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك/استخدام رقم الهاتف وكلمة المرور.
  • تخضع للمعالجة من خلال التحقق بكلمة المرور لمرة واحدة.
  • تخضع بيانات البطاقة الائتمانية وبطاقة الخصم والحساب البنكي للتشفير دائماً عند عرضها، حتى لا يتسنى لأي شخص رؤية رقم الحساب بالكامل.
  • لا يتم بأي حال من الأحوال مشاركة بيانات بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الحساب البنكي مع أي شخص، بما في ذلك الجهة التي تستلم مدفوعاتك، بخلاف معالجات البطاقات أو الحسابات البنكية.

أرسل أو استلم أو اطلب تحويلاً فورياً:

  • انقر فوق “Mobile Number” (رقم الجوال)
  • أدخل المبلغ المطلوب
  • أدخل رقم جوال المستلم
  • انقر فوق “Proceed” (متابعة) لتأكيد التحويل النقدي المطلوب
  • يمكنك أيضاً إرسال المبل المطلوب بالنقر فوق “Scan QR Code” (مسح رمز الاستجابة السريعة) لتمكين رقم جوال المستلم وامسح رمز الاستجابة السريعة لنقل المبلغ النقدي المطلوب.

20,000 ريال سعودي – يومياً

20,000 ريال سعودي – شهرياً

ليس هناك رسوم مفروضة لقاء هذه الخدمة.

نعم، يمكنك تحويل أموال من حسابك البنكي مباشرة إلى رقم الآيبان الظاهر في مدفوعات بيان للأفراد. مدفوعات بيان لا تفرض أي رسوم لقاء هذه الخدمة، ومع ذلك قد يفرص بنكك رسوم النظام السعودي للتحويلات المالية السريعة.

1- قم بالتعبئة باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم

2- قم بتحويل بنكي من بنك إلى رقم آيبان في مدفوعات بيان للأفراد.

نزّل تطبيق مدفوعات بيان للأفراد BayanPay Individuals:

1- أدخل رقم الهاتف المسجل في منصة أبشر والمرتبط برقم هويتك.

2- أدخل رقم الهوية/الإقامة

نزّل تطبيق مدفوعات بيان للأعمال BayanPay Business:

1- أدخل رقم السجل التجاري (للحصول على رقم FL، يُرجى الاتصال على خدمة العملاء: 920015140 أو Merchant.Care@bayanpa.sa)

2- أدخل رقم هوية المدير

3- أدخل رقم آيبان حسابك البنكي، ثم اختر اسم البنك وفئة التاجر.

بوابة الدفع من مدفوعات بيان:

يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bayanpay.sa واستكمال نموذج التاجر.

ليس هناك رسوم لفتح حساب.

  • مدفوعات بيان للأفراد BayanPay Individuals – المحفظة الرقمية للأفراد
  • مدفوعات بيان للأعمال BayanPay Business – المحفظة الرقمية للتجار
  • بوابة الدفع من مدفوعات بيان BayanPay Payments Gateway – طريقة دفع مبتكرة للدمج في المواقع الإلكترونية والتطبيقات
  • الفواتير

فيما يتعلق بالمتاجر، يُرجى تنزيل مدفوعات بيان للأفراد من متجر تطبيقات Google أو Apple عبر الإنترنت.

فيما يتعلق ببوابة الدفع Payments Gateway أو التطبيق Apps، يُرجى استكمال الطلب على الموقع الإلكتروني: www.bayanpay.sa أو يُرجى الاتصال بخدمة العملاء: 920015140 أو sales@bayanpay.sa

ليس هناك مشكلة. إذا نسيت رقم التعريف الشخصي، يُرجى الضغط على “Forgot PIN” (نسيت رقم التعريف الشخصي) في شاشة تسجيل الدخول. وستستلم رسالة نصية برقم تعريف شخصي جديد. وبعد تسجيل الدخول، يمكنك تغيير رقم التعريف الشخصي داخل إعداد مدفوعات بيان للأفراد.

لإلغاء حظر محفظتك، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء: 920015140 أو customercare@bayanpay.sa

لا، ليس هناك فرق في الحدود وأوقات المعالجة عند التحويل من محفظة لأخرى أو من محفظة إلى رقم آيبان.

20,000 ريال سعودي – يومياً

20,000 ريال سعودي – شهرياً

20,000 ريال سعودي – يومياً

20,000 ريال سعودي – شهرياً

في الوقت الراهن، لا تُعد منصة سداد من طرق التعبئة.

  1. التعبئة باستخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم على مدار الساعة – ستصبح الأموال متاحة على الفور.
  2. التعبئة باستخدام التحويل إلى رقم آيبان المحفظة – ستتم معالجة الأموال أثناء ساعات العمل المصرفية للنظام السعودي للتحويلات المالية السريعة من الأحد إلى الخميس. وإذا واجهت تأخيراً في هذا التحويل، يُرجى الاتصال بخدمة العملاء: 920015140 أو customercare@bayanpay.sa

لتحويل الأموال بنجاح، يُرجى التأكد من إدخال رقم الآيبان الصحيح واسم المستفيد. يُرجى الاتصال: 920015140 أو customercare@bayanpay.sa للحصول على أي دعم.

يستغرق الأمر من 30 إلى 60 دقيقة من خلال البنوك الشريكة مع مدفوعات بيان.

يقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد من إدخال رقم الآيبان الصحيح. ولن تكون مدفوعات بيان قادرة على استرداد المعاملة بمجرد إرسالها. يُرجى الاتصال بخدمة العملاء للحصول على المساعدة: 920015140 أو customercare@bayanpay.sa

سيُرسل رقم تعريف شخصي لمرة واحدة خاص بتسجيل مدفوعات بيان للأفراد إلى رقم الجوال المُسّجل على منصة أبشر والمرتبط برقم هوية صاحب الجوال. ويجب على العميل تحديث رقم جواله على منصة أبشر عن طريق الاتصال بوزارة الداخلية مباشرةً.

نعم! يمكن التحويل دولياً إلى حساب بنكي أو للاستلام النقدي.

يبلغ الحد الأقصى للتحويل لمرة واحد: 20,000 ريال سعودي

الحد الشهري الأقصى: 20,000 ريال سعودي

يمكن الاطلاع على الرسوم وأسعار الصرف في أداة تقدير الأسعار قبل بدء عملية التحويل.

جديرٌ بالذكر أن أسعار الصرف تتقلب باستمرار، فهي ليست ثابتة.

نعم.

الحد الأقصى للمعاملة: 20,000 ريال سعودي

الحد الشهري الأقصى: 20,000 ريال سعودي

تختلف التحويلات البنكية التقريبية على النحو الآتي:

البنك العربي الوطني والبنك السعودي الفرنسي وبنك سامبا: في غضون 30-60 دقيقة، في أي يوم من أيام الأسبوع

بنك ساب: في غضون 30-60 دقيقة، من الأحد إلى الخميس

البنوك الأخرى: 9:30 صباحاً – 3:30 مساءً، من الأحد إلى الخميس